facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مصادر إسرائيلية: التهدئة مع غزة بالمراحل النهائية


17-08-2018 10:48 AM

عمون - قالت مصادر في الجيش والأجهزة الأمنية الإسرائيلية إن اتفاق التهدئة مع قطاع غزة في مراحله النهائية.
وكانت مصادر إسرائيلية قد ذكرت أمس الخميس أن رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية، اللواء عباس كامل، اجتمع مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو في إسرائيل لبحث اتفاق التهدئة.
ونقلت هيئة البث الإٍسرائيلي اليوم الجمعة عن المصادر العسكرية الإسرائيلية التي لم يتم تسميتها، قولها إنه سيتم اليوم اختبار التزام حماس بالحفاظ على الهدوء، وأوضحت أن ذلك يصب في مصلحة الحركة، مبيناً أن جيش الدفاع لن يتدخل في حال نظمت ما توصف بمسيرات العودة بعيداً عن السياج الأمني المحيط بقطاع غزة.
وأكدت المصادر أن إسرائيل تعمل بموجب المعادلة التي حددتها وهي الهدوء سيقابل بالهدوء، وتابعت أن أي خرق ملموس للهدوء قد يؤدي إلى إلغاء التسهيلات، في إشارة إلى إعادة فتح معبر كرم أبو سالم.
يشار إلى أن حدود قطاع غزة مع إسرائيل تشهد اشتباكات بين الفلسطينيين والجيش الإسرائيلي منذ انطلاق مسيرات العودة، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 168 فلسطينياً وإصابة أكثر من 18 ألف آخرين، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية في غزة.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :