facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انقاذ 4 اشخاص ضلوا طريقهم في وادي المشلشة بالطفيلة


18-08-2018 01:57 PM

عمون- تمكنت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الطفيلة من إنقاذ اربعة مواطنين، ضلوا طريقهم في أودية منطقة المشلشة شمالي الطفيلة بحوالي 20 كيلو مترا.

وبين مدير دفاع مدني الطفيلة المقدم اسامة الكسراوي، أن الأشخاص الذين تم انقاذهم كانوا في رحلة استجمامية في منطقة تضاريسها صعبة واوديتها سحيقة، إذ تم استخدام مكبرات الصوت والهواتف النقالة، والسير لمسافات طويلة لإنقاذهم من قبل فريق متخصص.

وقال ان عمليات البحث استمرت عدة ساعات لتحديد موقعهم، حيث ضلوا طريقهم ولم يتمكنوا من تحديد معالم الطرق الآمنة، وحالتهم الصحية جيدة باستثناء احدهم تم تحويله إلى مستشفى الأمير زيد بن الحسين العسكري، وجميعهم من العاصمة عمان.

ودعا المقدم الكسراوي مرتادي المناطق السياحية وكذلك مناطق الصيد، الى اتخاذ الإجراءات والاحتياطات اللازمة وعدم المخاطرة في اجتياز المناطق والجروف الصخرية الوعرة التي تمتاز بها المناطق الغربية والشمالية من الطفيلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :