facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أمنية ترعى مؤتمر المعلم العربي


18-08-2018 04:28 PM

تعزيزاً لمسيرتها الهادفة لدعم قطاع التعليم الأردني، قدّمت شركة أمنية رعايتها لمؤتمر المعلم العربي الذي نظمته نقابة المعلمين تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، في فندق الماريوت خلال الفترة من 5-6 من اب الحالي.

وناقشت أوراق العمل المقدمة في المؤتمر وعلى جلسات منفصلة، عدداً من الموضوعات المتعلقة بتحقيق تكاملية المناهج التعليمية مع كفاءة البيئة التعليمية وتبـــادل الخبرات وقصص النجاح التــــي تعكس أفضل الممارسات في المؤسسات التربويـــة العالميـة، وتحقيق المشاركة الفاعلة في جلسات النقاش والانخراط فــي وســـط مهني متقدم مـــن القيادات التربويــة والتعليمية والخبراء والمتخصصين في هذا المجال.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة: 'نؤمن في أمنية إيماناً قوياً بأهمية دعم قطاع التعليم الذي ننظر إليه كقاطرة للتنمية، إذ أن تحسين جودة التعليم عبر تطوير قدرات التربويين ورفع أدائهم وتنمية مهاراتهم في مختلف مستوياتهم الوظيفية سيعزز بلا شك بناء جيل قادر على قيادة المستقبل'.

وأشاد شطارة بجهود نقابة المعلمين في تنظيم هذا المؤتمر الذي شارك فيه نخبة من المتحدثين الأردنيين والعرب، مبيناً أن أمنية لن تألو جهداً في دعم وتطوير مسيرة قطاع التعليم والنهوض به على كافة الأصعدة.

وتمتلك شركة أمنية بصمات واضحة في دعم قطاع التعليمي والتربوي في المملكة، ويعود لها الفضل في إطلاق أضخم مشروع لنظام الربط والحماية الإلكترونية في المملكة عبر توفير شبكة متكاملة وآمنة لوزارة التربية والتعليم، حيث يخدم المشروع 2769 مدرسة ومديرية في الوزارة، بالإضافة إلى كليات التعليم العامة والعسكرية، وتوفير الإنترنت لهذه المدارس والمديريات.

كما أطلقت أمنية خلال مسيرتها العديد من المبادرات التي تتكامل مع بعضها البعض في سبيل دعم الهدف الأسمى للحكومة وهو تحقيق التنمية المستدامة الشاملة في مختلف القطاعات وعلى رأسها القطاع التعليمي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :