facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفاة الحاج الأردني محمود سرور بمكة المكرمة


19-08-2018 09:58 AM

عمون - توفي صباح اليوم الاحد في مكة المكرمة الحاج الاردني محمود سبتي خليل سرور ويبلغ من العمر 52 عاما نتيجة مرض في القلب بحسب وزارة الاوقاف.

وأعلنت بعثة الحج الاردنية للديار المقدسة وفاة الحاج محمود سبتي خليل سرور "52" عاما فجر اليوم الاحد.

وقالت البعثة في بيان صحفي ان المرحوم سرور من مواليد "1966" كان يعاني من أمراض قلب، حيث عثر عليه متوفيا في مقر اقامته بالفندق.

وأوضحت ان البعثة وبمتابعة مباشرة من قبل وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية رئيس بعثات الحج الاردنية الدكتور عبدالناصر ابو البصل قامت بالتواصل مع ذوي المرحوم سرور في الاردن، وتم أخذ الموافقة للمباشرة باجراءات الدفن، حيث سيوارى جثمانه الطاهر اليوم الى مثواه الاخير بمكة المكرمة.

واذ تتقدم بعثات الحج الاردنية للديار المقدسة ممثلة بر ئيسها الدكتور عبدالناصر ابو البصل وجميع أعضاء البعثة بأحر مشاعر العزاء من ذوي الفقيد سائلين الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويلهم ذويه جميل الصبر وحسن العزاء، وان لله وانا اليه راجعون.





  • 1 Maher Nofal 19-08-2018 | 06:21 PM

    Allah yer7amo


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :