facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فعالية "عالِم المستقبل" التي نظمها مختبر بيولاب تشهد إقبالاً كبيراً


19-08-2018 10:18 AM

عمون– قام مختبر بيولاب الطبي، المختبر الرائد والوحيد في المملكة الحاصل على اعتمادية أربع هيئات دولية، بإنشاء منصة خاصة في سيتي مول لاستقبال فعالية "عالِم المستقبل" التي نظمها في الفترة ما بين 1-7 من شهر آب الجاري.
وتأتي هذه الفعالية، التي شهدت إقبالاً كبيراً، في إطار حرص مختبر بيولاب الطبي على الالتزام بنشر العلم والمعرفة بين أفراد المجتمع؛ حيث أتاحت للأطفال فرصة القيام بتجارب علمية شيقة تحت إشراف فريق مختص، بالإضافة إلى تخصيص مكان لالتقاط الصور للمشاركين منهم. وتضمنت الفعالية كذلك إجراء فحص مجاني للسكر لذويهم مباشرة عند المنصة، إلى جانب القيام بفحص الحديد في الدم مجاناً في فرع مختبر بيولاب الطبي الكائن في سيتي مول.
وتعليقاً على النجاح الكبير الذي شهدته هذه الفعالية، قال الدكتور عميد عبدالنّور، المؤسس والرئيس التنفيذي لمختبر بيولاب الطبي: "نحن فخورون بالنتائج التي حققتها فعالية ’عالِم المستقبل‘ والتي فاقت التوقعات؛ حيث سعينا من خلال المنصة إلى توفير فعالية علمية بأجواء عائلية، الأمر الذي ساهم في لفت انتباه عدد كبير من الأطفال واستقطابهم وذويهم للمشاركة في تجارب عملية وتفاعلية، نهدف من خلالها إلى حثّ الأطفال على التساؤل والبحث لإيجاد الإجابات العلمية، وتعزيز حب المعرفة والاستكشاف لديهم بعيداً عن المناهج الدراسية، وذلك بأسلوب شيق يتناسب مع أعمارهم ويرضي فضولهم وشغفهم تجاه المعرفة".
وأضاف: "سنواصل سعينا في مختبر بيولاب الطبي لنشر العلم والثقافة الصحية، وخاصة بين فئة الأطفال والشباب الذين هم عماد المجتمع وبناة المستقبل، بالإضافة إلى الحرص على التوعية بالأمراض وكيفية تجنبها والحد من انتشارها، ما يسهم في إيجاد مجتمع صحي ومعافى".
ويذكر بأن مختبر بيولاب الطبي يعتبر من الرواد في حقل التشخيصات الطبية والفحوصات المخبرية حيث يقدم خدمة توفير أكثر من 700 نوع من الفحوصات الطبية، سواءً للأفراد أو الأطباء أو المستشفيات والمختبرات الأخرى في شتى أرجاء منطقة الشرق الأوسط والأردن.
إلى جانب حصول بيولاب على شهادة ISO15189 المقدمة من نظام الاعتماد الأردني (JAS) للخدمات الصحية المميزة، فإن كافة الخدمات التشخيصية الطبية لمختبر بيولاب الطبي تتمتع باعتماد وزارة الصحة الأردنية واللجنة المشتركة الدولية (JCI)، بالاضافة إلى كلية علم الأمراض الأمريكية (CAP). وقد حصل بيولاب مؤخراً على اعتمادية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية (HCAC) وبذلك ينفرد بيولاب بكونه المختبر الوحيد في المنطقة الحاصل على الاعتماد والتأييد من أربعة هيئات اعتماد دولية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :