facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





إزالة اعتداءات منازل على الشوارع الفرعية في جرش


19-08-2018 02:34 PM

عمون- أزالت بلدية جرش في منطقة سوف عدداً من المنازل المعتدية على حرم الشارع، والتي تتسبب بضيق في الشوارع الفرعية وخلق ازمة مرورية فيها .

وقال مدير منطقة سوف في بلدية جرش الكبرى احمد الشروقي ان البلدية تسعى إلى توسعة الشوارع الفرعية القريبة من الشارع الرئيسي والتي يمكن تحويل السير اليها في حال حدوث اغلاق او تشكل ازمة في الشارع الرئيسي.

واضاف الشروقي ان البلدية تساعد في تخفيف تكاليف ازالة اعتداء المنازل عن طريق ارسال آليات على نفقة بلدية سوف، مشيراً إلى أن نقل انقاض اعتداءات المنازل تتم بترتيب من البلدية أيضاً.
وبين الشروقي ان بعض الاعتداءات تكون بجدران حجريه، حيث تقوم بلدية جرش في منطقة سوف بإزالتها واعادة بناء الاسوار الحجرية على نفقة البلدية للتخفيف على المواطنين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :