facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحوراني يرعى حفل مركز "عباد الرحمن"


19-08-2018 04:47 PM

عمون- برعاية الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين لـ "جامعة عمان الاهلية ومدارس الجامعة " احتفل مركز عباد الرحمن "جبل النزهة " بتخريج عدد من طلبته حفظة القران الكريم مساء يوم السبت 18-8- 2018 وسط حضور حاشد من ذوي الطلبة والمدعويين.

وحضر مندوباً عن الدكتور ماهر الحوراني السيد ابراهيم الطرمان نائب رئيس جمعية "بسمة عطاء " الذي اعتذر في بداية كلمته عن عدم حضور الدكتور ماهر الحوراني (رئيس الجمعية) لهذا الحفل بسبب سفره خارج البلاد، ونقل عنه تحياته للجميع ومباركته لحفظة القران الكريم تخرجهم وامنياته لهم بالمزيد من التقدم والنجاح.

وتوجه الطرمان بالشكر للكادر العامل في هذا المركز من اداريين ومعلمين في عملهم الرائع والمستمر دوماً بتعليم الطلبة السنن النبوية الشريفة وحفظ ما تيسر من القران الكريم ، لأنها سنة حميدة وينبغي تشجيع الطلبة على حفظ القران الكريم .

واضاف الطرمان اننا نرجو في المستقبل ان نسمع بوجود "اعمال خيرية" تخدم المجتمع المحلي مثل هذا الصرح المميز" مركز عباد الرحمن " في منطقة النزهة.

ودعا في نهاية كلمته الى دعم مثل هكذا مراكز سواء أكان الدعم ماديا أو معنوياً للحفاظ على استمراريتها.

وتوجهت ادارة المركز بالشكر الموصول لرعاية الدكتور ماهر الحوراني حفل تخريج طلبة المركز، وشكرت الحضور الكبير لذوي الخريجين و كما توجهت بالشكر لكل من الدكتور ناصر سعادة والسيد محمود يوسف و الهيئة الادارية للمركز الممثلة برئيسها السيد محمد النجار والسيد يوسف المنسي واعضاء الهيئة الادارية.

وتخلل الحفل اداء فقرات متعددة من تلاوات واناشيد قرانية وفقرة اداء الحج قدمها عدد من اطفال المركز.

وفي نهاية الحفل سلم مندوب راعي الحفل ابراهيم الطرمان و مدير المركز الشهادات والجوائز التقديرية للخريجين والخريجات وللمكرمين من كادر المركز، كما وسلم الدكتور ناصر سعادة درعا تكريميا لادارة المركز على مجهوداتهم المشكورة في بناء حفظة للقران الكريم من الاطفال.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :