facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"كريم" تحتفي بحصولها على الترخيص لتقديم خدمة نقل الركاب


19-08-2018 04:57 PM

عمون- تحتفي شركة كريم هذا الشهر بمرور ستة أعوام على انطلاق عملياتها في المنطقة، حيث أن 'كريم' هي الشركة الوحيدة والأولى المرخصة في الأردن لتقديم خدمة نقل الركاب عن طريق التطبيقات الذكية. بدأت الشركة أعمالها في مدينة دبي عام 2012، وتقدم حالياً خدماتها لأكثر من 24 مليون مستخدم في أكثر من 120 مدينة منتشرة في منطقة الشرق الأوسط الكبير بالإضافة إلى شمال أفريقيا، وتركيا، والباكستان، بالتعاون مع أكثر من 975 ألف كابتن في أسواقها. وبهذه المناسبة أشار السيد صبري حكيم، مدير عام شركة كريم في الأردن وفلسطين، بأن الشركة استطاعت خلال هذه الفترة من تطوير خدماتها بشكل كبير ما مكنها من تقديم خدمات نقل مريحة وآمنة.


أما في الأردن، أشار حكيم بأن الشركة أطلقت خدماتها في كل من عمان والزرقاء وإربد، مشيراً إلى أن كريم تطمح لتوسعة نطاق خدماتها في المناطق والمحافظات الأخرى في الأردن.

وحول مستقبل قطاع النقل والتكنولوجيا في المملكة، قال حكيم بأن كريم بدأت بممارسة أعمالها في الأردن منذ أكثر من ثلاث سنوات، وأثبتت الشركة خلالها قدرتها على النهوض بقطاع النقل العام في الأردن بداية في العاصمة عمان انتقالاً إلى مدينة إربد والزرقاء، من خلال تقديمها وسيلة نقل آمنة يعتمد عليها عملائها باستخدام التكنولوجيا المتوفرة وأفضل الممارسات العالمية في هذا المجال، مؤكداً بأن الشركة مستمرة بتقديم ما هو أفضل للعملاء في الأردن، بالإضافة للتوسع الى مدن آخرى. أما فيما يخص القطاع التكنولوجي، اضاف حكيم بأن الشركة قدمت منذ بداياتها الدعم لريادة الأعمال وكل مبدع في مجال التكنولوجيا في الأردن، مؤكداً ايضاً بأن كريم ستستمر بعقد الشراكات مع أفضل الشركات المحلية التي تقدم أفضل الحلول التكنولوجية والالكترونية.

وحول الخطط المستقبلية، قال حكيم إلى أنه منذ انطلاق كريم في دولة الإمارات قبل 6 سنوات، حرصت الشركة دائماً على تسهيل حياة العملاء في الإقليم والوطن العربي، حيث ساهمت كريم بشكل فاعل وبالتعاون مع العديد من الجهات في القطاع الخاص والعام في قطاع النقل لتقديم نقلة نوعية في مستوى الخدمة المقدمة إلى العملاء، مؤكداً عزم الشركة على توفير منصة كريم لأكبر عدد من المستخدمين لتسهيل حركة تنقلهم من مكان الى آخر مع استمرارها لتوفير المزيد من فرص العمل وتوفير دخل اضافي او رئيسي إلى الآلاف من الراغبين في العمل.

وفيما يخص تميز الخدمات التي تقدمها كريم، قال حكيم بأن الشركة تدرك أن الحياة اليومية تغيرت، والجميع على عجلة، ويحتاج خدمة سريعة وكفؤة، لذلك كريم يمتاز بفترة إنتظار أقل من غيره عند طلب رحلة من خلال التطبيق، حيث يبلغ متوسط مدة الانتظار ثلاث دقائق فقط ويعتبر الوقت الأمثل في السوق المحلي. وأشار حكيم إلى قدرة الزبون على استخدام خاصية 'إخفاء وحجب رقم الهاتف'، حيث يستطيع من خلال التطبيق إخفاء رقمه الخاص عند التواصل مع كباتن كريم، وذلك إحتراماً وتقديراً لخصوصية الزبائن والتي تقع دائماً على رأس أولوياتنا. أما فيما يتعلق بموثوقية الخدمة المقدمة، أكد حكيم بأن الشركة تعمل على مدار الساعة لتطوير تطبيقها وتحديث بياناتها لتحسين أداء الخدمة لضمان الجودة للزبائن والمحافظة على سلامة بياناتهم الخاصة، بالاضافة لتسهيل الاجراءات على كباتن كريم.

ولضمان الخدمة قمنا بإنشاء مركز لخدمة العملاء يشغل ما يزيد عن 450 موظف أردني، يخدم مختلف دول المنطقة والمتواجد في محافظة إربد.

وحول كباتن كريم، قدم حكيم شكره لجميع الكباتن قائلاً بأنه لما استطاعت الشركة الوصول إلى ما هي عليه اليوم دون دعمهم وتفانيهم، مشيراً إلى جودة الخدمات التي يقدمها الكباتن، مضيفاً بأن جودة الخدمة المقدمة هي أحد العوامل الرئيسية التي تميزت بها شركة كريم في الأردن، إذ حرصت إدارة العمليات في الشركة على إخطار مقدمي الخدمة أو الكباتن على دورات تدريبية مكثفة تسلط الضوء على أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال إضافة الى تحفيزهم من خلال تقديم جوائز مادية وعينية لتقديم الأفضل والتميز في مستوى الخدمة واستغلال التكنولوجية المتوفرة على التطبيق ويوجد لديها رقابة عالية جدا على التقييم التي يحصل عليها مقدم الخدمة بالاضافة الى متابعة أي ملاحظة قد ترد من قبل فريق خدمة الزبائن. وأعلن حكيم بأنه وتقديراً لجهود الكباتن، أطلقت الشركة مؤخراً حملة 'مهرجان كباتن كريم' خصيصاً لهم، والممتدة لستة أشهر، وتهدف إلى تسليط الضوء على أهمية دور الكباتن في رفع مستوى الخدمة المقدمة للزبائن. وتعتمد الحملة على تقديم أفضل خدمة للزبائن لتحديد الكباتن الفائزين بسيارة واحدة كل شهر، وذلك من خلال تحقيق الكابتن لأفضل أداء وحصوله على أفضل تقييم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :