facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وفاتان غرقا بحادثين منفصلين في مادبا واربد


22-08-2018 06:27 PM

عمون- ذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أن فريق الغطس في مديرية دفاع مدني مادبا تعاملوا عصر اليوم الاربعاء مع حادث غرق تعرض له شاب يبلغ من العمر (19) عاماً داخل إحدى البرك التي تتجمع فيها المياه بمنطقة أم الرصاص /وادي السلايطة.

وأضافت المصادر ذاتها إلى أن غطاسوا الدفاع المدني تمكنوا من انتشال جثة الغريق من داخل البركة ومن ثم إخلائها الى مستشفى الأميرة سلمى الحكومي .

ومن جهة أخرى توفي طفل يبلغ من العمر (13) عاماً اثر تعرضه للغرق داخل قناة الملك عبد الله (الشريعة)بمنطقة المنشية, حيث تمكن غطاسوا الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني غرب اربد من انتشال الغريق من داخل القناة ومن ثم إخلائه إلى مستشفى معاذ بن جبل الحكومي.


وفي هذا المجال أهابت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني بالمواطنين تجنب السباحة العشوائية في الأماكن غير المخصصة للسباحة كالسدود والبرك الزراعية وقنوات المياه الجارية وغيرها من الأماكن  المائية المشابهة التي تشكل خطراً على المواطنين, واخذ الحيطة والحذر عند الاقتراب من هذه المواقع تجنبا لوقوع مثل هذه الحوادث لا قدر الله.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :