facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الطيطي ينسحب من لجنة فلسطين النيابية


22-08-2018 09:05 PM

عمون- اعلن النائب محمود الطيطي انسحابه من لجنة فلسطين النيابية بسبب موقف زميله النائب حازم المجالي من تعيين ابن عمه سفيرا للاردن في اسرائيل.

وقال الطيطي في بيان صحفي بأن :" الزميل حازم المجالي يدافع عن تسمية ابن عمه سفيرا في دولة الاحتلال وا أسفاه ! ويربط ذلك بوجوده عضو في لجنة فلسطين النيابية".

واضاف الطيطي :" يا سعادة الزميل حازم المجالي لجم الاحتلال وتعرية مواقفه كما تتحدث لا يكون ابدا بقبول منصب سفير لدى احتلال غاصب قاتل مدان بالابادة والقتل والتهجير من كل الأطياف الإنسانية !!!".

وقال الطيطي :"وجود السفير الأردني في الكيان الغاصب أبداً لن يكون من أجل المصالح الفلسطينية ووجوده أبداً لن يكون من أجل الدفاع عن الأسرى ولا عن أسر الشهداء بل سيكون حتما مع السجان والقتلة، والأمر الواقع الذي تتحدث عنه في بيانك الطويل هو أمر اسفنجي بلا طعم وهو أمر لا نعترف به ولا نراه إطلاقا وبينما ترى انت العلاقات أمرا واقعا نحن نراها تطبيعا مرفوضا!".

واضاف :" وجودك في لجنة فلسطين لتدافع عن الأرض الفلسطينية لا لتدافع عن تسمية ابن عمك بأي حال من الأحوال ولا أعتقد أن أحدا يساندك في رأيك، وا اسفاه على رأيك الذي هدم نهجك منذ سنوات في الدفاع عن الحق المسلوب والذي أقف أمامه صامتا مكتوفا، واليوم يقحم الزميل لجنة فلسطين في رأيه ولذلك أعلن انسحابي من لجنة فلسطين التي حولتها الى شماعة للتطبيع مع العدو الغاصب".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :