facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الدفاع المدني: 5 وفيات و 486 إصابة خلال عطلة العيد


25-08-2018 03:21 PM

عمون - صرحت إدارة الإعلام في المديرية العامة للدفاع المدني بان كوادر الدفاع المدني تعاملت من خلال كافة مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة أيام عيد الأضحى المبارك مع (816) حادث مختلف في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (486) إصابة مختلفة و(5) حالات وفاة , كما تم التعامل مع (2769) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت إدارة الإعلام أن ابرز ما تم التعامل معه من حوادث كانت على النحو التالي:

* وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور باص صغير واصدامة بمركبة في منطقة ضاحية مكة بمحافظة الزرقاء حيث تم نقلهم إلى مستشفى الزيتونة .

* وفاة شخص اثر تعرضه لضيق في التنفس أثناء قيامة برحلة صيد برفقة مجموعة من أصدقائه في منطقة وعر المنصورة بمحافظة الطفيلة حيث تم إخلاء الوفاة إلى مستشفى الامير زيد العسكري.

* وفاة شخص اثر تعرضه للغرق داخل بركة تجميع الأمطار بمنطقة أم الرصاص في محافظة مادبا تم انتشال جثة الغريق من قبل غطاسو الدفاع المدني ونقلة إلى مستشفى الأميرة سلمى الحكومي .

* وفاة طفل اثر تعرضه للغرق داخل قناة الملك عبدالله بمنطقة المنشية محافظة اربد تم انتشال جثة الغريق من قبل غطاسو الدفاع المدني ونقلة إلى مستشفى معاذ بن جبل الحكومي .

* وفاة شخص وإصابة (8) آخرين اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين على الطريق الملوكي في محافظة معان تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم وإخلاء الوفاة إلى مستشفى معان الحكومي ومستشفى الملكة رانيا الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

* إصابة (11) شخص اثر حادث تصادم بين حافلة ركوب متوسطة ومركبة صغيرة على تحويله المحمدية باتجاه معان تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى معان الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

* إصابة (11) شخص اثر حادث تدهور مركبة بمنطقة سموع في محافظة اربد تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأميرة راية الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :