facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البوليفارد يطلق فعاليات عيد الأضحى ويدعم جهود الحسين للسرطان


26-08-2018 12:52 AM

عمون - انطلاقاً من استراتيجيته الاجتماعية الرامية إلى دعم المجتمع المحلي بمختلف فئاته، وإيماناً برسالة مؤسسة و مركز الحسين للسرطان، خصص البوليفارد كامل ريع تذاكر الدخول لفعاليات عيد الأضحى المبارك كتبرع لمؤسسة الحسين للسرطان لدعم علاج مرضى مركز الحسين للسرطان.

وأتى تنظيم هذه الفعاليات، التي امتدت من من الإثنين 20 آب وحتى الجمعة 24 آب الحالي بهدف التوعية المجتمعية ودعم الجهود الإنسانية العظيمة التي تبذلها مؤسسة الحسين للسرطان. وبهذه المناسبة، استضاف البوليفارد مجموعة من أطفال مركز الحسين للسرطان قبل بدء العيد، لقضاء أوقات مميزة والتمتع بالأنشطة والألعاب المختلفة مع ذويهم وتم توزيع الهدايا على الأطفال لرسم البسمة على وجوههم.

كما قام البوليفارد بتخصيص مساحة لمؤسسة الحسين للسرطان لبيع المنتجات التي يذهب ريعها لدعم مرضى السرطان.

وتميّزت فعاليات عيد الأضحى خلال الفترة المذكورة بتخصيص مناطق للألعاب المختلفة للأطفال؛ منطقة الألعاب التقليدية، منطقة الآلات الموسيقية، ومنطقة الألعاب الصوتية. وتهدف هذه الألعاب إلى تنمية المهارات الحركية والموسيقية والفكرية عند الأطفال حيث تقدم جوانب ترفيهية ممتعة وهادفة. واشتملت الفعاليات على أنشطة إضافية شيقة مثل الرسم على الخزفيات، رسم الكاريكتير، منطقة “Escape the Room” وغيرها من الأنشطة.

وتعبّر فقرات عيد الأضحى في البوليفارد التي شملت على تقديم الدعم لمؤسسة الحسين للسرطان عن قيم التعاون والتكافل والعطاء التي تسود المجتمع الأردني، ودور البوليفارد الذي لا يدّخر جهداً في مساعدة المرضى ومنح منصات تساعد مؤسسة الحسين للسرطان على تحقيق أهدافها النبيلة لخدمة المجتمع وتسهيل العلاج لأكبرعدد ممكن من المرضى.

ويشكر البوليفارد زوّاره الأعزاء على مشاركتهم بهذه الفعالية الهادفة والمساهمة في دعم مؤسسة الحسين للسرطان التي تخدم هدفاً نبيلاً يعكس إيجاباً على مجتمعنا كأفراد وعائلات وتمنح شعور الأمل بالشفاء عند المرضى وعائلاتهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :