facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اربد: الطوائف المسيحية تهنئ بعيد الاضحى المبارك


26-08-2018 03:43 PM

عمون- قدم وفد من اساقفة ورؤساء الكنائس في محافظة اربد برئاسة الوكيل البطريركي في شمال الاردن الارشمنددريت رفائيل التهاني للمسلمين بعيد الاضحى المبارك خلال لقائهم اليوم الاحد محافظ اربد وقادة الاجهزة الامنية في المحافظة.
واكد الارشمندريت رفائيل ان افراح الاردنيين ومسراتهم واحدة مثلما هي آلامهم واوجاعهم، وان الاردن سيبقى بلدا ورمزا للامن والامان الذي تتمكن فيه جميع الطوائف من ممارسة شعائرها الدينية بأمن وسلام.
وقدم خلال زيارته مديرية شرطة اربد ولقائه قائد امن اقليم الشمال العميد وائل شقيرات ومدير الشرطة العميد امجد خريسات واجب العزاء باسم رعايا البطريركية بشهداء الوطن والواجب من الاجهزة الامنية الذي قضوا دفاعا عن الحق وامن الوطن.
واكد العميد شقيرات ان فلسفة جهاز الامن العام حفظ النظام وانفاذ القانون ومواجهة الجريمة بكل اشكالها واحترام حقوق الانسان بالعيش بحرية وكرامة، منوها بأن الاردن يعد متفردا ومتميزا في توفير سبل العيش المشترك لكل من يقيم على ارضه. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :