facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





فندق "دبليو" عمّان يحتضن لذة المذاق الآسيوي في "Enso"


27-08-2018 04:34 PM

عمون - افتتح فندق 'دبليو' – عمّان مؤخراً المطعم الآسيوي 'Enso' المميز، أحدث مطاعم الفندق والذي يقدم الأطباق المستوحاة من قارة آسيا، جالباً إلى العاصمة تجربة جديدة من مزيجاً يجمع بين فن الطهي وأجود المكونات لتقديم أطباقًا مميزة والمأكولات الشهية مع لمسة من منطقة جنوب شرق آسيا.

فضلاً عن تقديم أفضل النكهات الآسيوية، يتميز مطعم “Enso” بتصميمه الأنيق والديكور الذي يجمع بين البساطة والرفاهية بإبداع لافت، موفراً بذلك بيئة ترحيبية مألوفة وأنيقة لجميع الزوار. ويسعى مطعم 'Enso” لإضفاء تجارب تناول أشهى الأطباق لضيوفه عبر إحضار وتقديم أشهر خمسة أطباق من جنوب شرق آسيا، موفراً لضيوفه أفضل ما في العالمين - العلامة التجارية ذات الشهرة العالمية والثقافة الغنية والأذواق النضرة في آسيا.

ويقدم الشيف التنفيذي في مطعم 'دبليو' عمان، شيف 'لامبرتو فالديز'، أطباق المطبخ الآسيوي المميزة بنكهات متنوعة وفريدة تناسب أذواق الضيوف المختلفة ببصمة فندق 'دبليو' الشهيرة. عمل فالديز بالتعاون مع الطاهي البريطاني بيتر لويد لتطوير وتحضير القائمة ليجمع كل طبق فيها بشكل رائع مع خيارات المشروبات المتنوعة تجارب رائعة بأجواء مميزة تتماشى مع الديكور والتصميم الأنيق للمطعم.

وتضهى الجرأة المعاصرة لعلامة W التجارية بكل وضوح في مطعم Enso من خلال كل طبق يقدم من المجموعة المتنوعة من المأكولات الكلاسيكية مثل السوشي وكذلك ساكي لتلبية جميع الأذواق.

وفي تعقيبها عن افتتاح مطعم 'Enso'، قالت المديرة العامة لفندق 'دبليو' – عمّان، السيدة 'إسرا بارين': 'نفخر في فندق 'دبليو' أن نقدّم لروّاد الفندق والنزلاء كل ما هو مميز وفريد من نوعه بشكل يعكس ريادتنا في مجال الضيافة'، وأضافت: 'يُمثّل مطعم 'Enso' الجديد المكان المثالي الذي يبحث عنه محبو المأكولات الآسيوية، وملاذاً للباحثين عن مساحة للرفاهية بأسلوب عصري جديد يلائم أذواق الجميع'.

تجدر الإشارة إلى أن '' Enso '' هو مصطلح ياباني يمثل دائرة خطية مرسومة يدويًا بواحدة أو اثنتين من ضربات الفرشاة للتعبير عن اللحظة التي يكون فيها العقل حراً لينطلق الجسد نحو الإبداع، وبذلك يعكس مطعم Enso الإلهام والإبداع المتمثل ليس فقط باسم المطعم، ولكن أيضاً في كل جانب من جوانب المكان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :