facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





10.5 مليون دينار أرباح البنك الإستثماري قبل الضريبة


29-08-2018 03:34 PM

عمون- أعلن البنك الإستثماري عن تحقيقه نتائج إيجابية خلال الشهور الستة الأولى من العام الجاري مقارنة بذات الفترة من العام 2017.

وحسب البيانات المالية الصادرة عن INVESTBANK، ارتفعت أرباح البنك قبل ضريبة الدخل خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 10.5 مليون دينار مقابل 6.4 مليون دينار خلال ذات الفترة من العام 2017.

كما ارتفع صافي ربح البنك بمقدار 2.5 مليون دينار خلال الشهور الستة الأولى من العام 2017، لتصل إلى 7.3 مليون دينار خلال نفس الفترة من العام 2018. فيما ارتفع إجمالي دخل البنك في الشهور الستة الأولى من العام الماضي بمقدار 1.8 مليون دينار ليصل إلى 25.6 مليون دينار حتى نهاية حزيران الماضي.

وتعكس النتائج المالية الإيجابية لـ INVESTBANK الأداء المتوازن للبنك وقدرته على تحقيق نسب نمو مميزة مع المحافظة على مركز مالي قوي حيث بلغت حقوق الملكية في النصف الأول من العام الجاري ما مجموعه 173.2 مليون دينار.

وانسحب الأداء الجيد للبنك على حجم التسهيلات الإئتمانية المباشرة التي ارتفعت بنسبة 3.3% من 645 مليون دينار في العام 2017، إلى 667 مليون دينار في النصف الأول من العام الجاري، كما ارتفعت ودائع العملاء بنسبة 2.4%، حيث بلغت 676.1 مليون دينار في العام 2017 مقارنة مع 692.1 مليون دينار في النصف الأول من العام الجاري.

وفي تعليقه على هذه النتائج، قال رئيس مجلس إدارة INVESTBANK (البنك الإستثماري) بشر جردانه: "واصل البنك خلال النصف الأول من العام الجاري تحقيق نتائج مالية قوية ونسب نمو مميزة في كافة قطاعات أعماله، رغم حالة عدم اليقين التي تسود المنطقة العربية بشكل عام والتي يتأثر بها الأردن سلباً، مما يؤكد المرونة العالية التي يتمتع بها البنك للتعامل مع مختلف الظروف من خلال إدارته الحصيفة للميزانية والحد من المخاطر".

وأضاف جردانه:" يعتمد INVESTBANK خطة عمل واضحة قائمة على أسس مالية صلبة تواكب أحدث وآخر التطورات على الصعيد المصرفي العالمي وبما يساعد على تقديم منتجات وخدمات جديدة ومبتكرة تلبي احتياجات عملاء البنك ويسهم بالتالي في تعزيز مكانته الرائدة في السوق المحلي".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :