facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"فلسطين النيابية" تبحث تحديات القطاع الرياضي بالبقعة


29-08-2018 03:42 PM

عمون- ناقشت لجنة فلسطين النيابية، خلال اجتماع اليوم الأربعاء برئاسة النائب يحيى السعود، التحديات التي تواجه القطاع الشبابي والرياضي في مخيم البقعة.

وقال السعود، بحضور وزير الشباب والرياضة مكرم القيسي ومدير دائرة الشؤون الفلسطينية بالوكالة نضال حداد ورئيسي ناديي البقعة ويرموك البقعة ورئيس لجنة تحسين المخيم، ان هذا اللقاء يؤكد مبدأ التشاركية الحقيقية بين السلطتين التشريعية والتنفيذية والمجتمع المحلي لتعزيز دور الشباب والرياضة.

وأكد أهمية دعم الأندية الرياضية وجميع الألعاب الرياضية سواء أكانت فردية أو جماعية، مشيرًا إلى حاجة الأندية الرياضية إلى مزيد من الدعم المالي والفني من وزارة الشباب والرياضة.

وأوضح القيسي أن دعم الأندية الرياضية هو جزء من عمل الحكومة، فيما لا تتجاوز صلاحيات الوزارة بالدعم 30 بالمئة، بينما تصل إلى 100 بالمئة في حالات دعم الأيتام ومرضى السرطان.

وأضاف أن عدد الأندية الرياضية في المملكة يصل إلى 387 ناديًا، "بعضها عبارة عن مبان خالية من أي نشاط رياضي أو حتى ثقافي، الأمر الذي يؤكد ضرورة إعادة النظر فيها، داعيًا إلى التركيز على الألعاب الفردية.


بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :