facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"قلوب أقوى من الانهيار" رواية للروائي الاردني زياد غزال فريحات


29-08-2018 11:07 PM

عمون - تتناول رواية زياد غزال فريحات 'قلوب أقوى من الانهيار' تأثير حالة القلق على الافراد والشعوب برؤية اسلامية واضحة.

وحول مضمون الرواية يقول الكاتب فريحات' الرواية تجعل القارئ يلهث متنقلا بين صفحات رواية تأسرك منذ البداية إلى النهاية بأحداثها المتلاحقة المحبوكة بإتقان، أحداث تقطع الأنفاس، فلا تنفك تبحر بك في بحر قسوة الواقع المرير الذي يعيشه مجتمعنا، بأمواج القلق الهادر والمتلاطم في النفوس، أحداث صادقة من رحم معاناة الأمّة، وكقبطان ماهر تحطّم الرواية أسباب اليأس والخوف والقلق وتعبر بك إلى شاطئ الأمنِ وحبل النجاة المعقود بالإسلام'.

وأشار فريحات إلى ما ترسخه الروايه من مفاهيم مجتمعية أساسية وتناولها لما وصفه بثنائية 'النذير والبشير، الموت والحياة، ألم اليأس وأمل الطمأنينة، الضلال والهدى، الظلام والنور، وقلق تمحوه عقيدة نور الله'.

وأكد فريحات انتهاءه من تحويل الرواية إلى سيناريو لفيلم سينمائي بعد تلقيه عدة مطالبات من القراء بضرورة تجسيد الرواية سينمائياً، مبينًا أنه بانتظار توفر التمويل اللازم لإنتاج هذا الفيلم.

الناشر : دار ابن حزم للنشر والتوزيع

الطبعة : الأولى ٢٠١٨م




  • 1 تالا العمايرة 30-08-2018 | 04:23 AM

    قرأت الرواية عدة مرات وكل ما اتضايق اعيد قراتها


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :