facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عرض مسرحية "براءة بحار" في الزرقاء


30-08-2018 10:28 AM

عمون - عرضت مساء أمس على مسرح الشاعر حبيب الزيودي في مركز الملك عبد الله الثاني الثقافي في الزرقاء مسرحية "براءة بحار" ضمن فعاليات العرض الثاني من مهرجان مسرح الطفل الأردني "14" الذي نظمته وزارة الثقافة/ مديرية الفنون والمسرح بالتعاون مع نقابة الفنانين الأردنيين.

وتروي المسرحية قصة طفلة صغيرة اسمها "راما" تحلم بأن ترى الشخصية التاريخية البحار "ابن ماجد" وتعمل على صناعة السفن الصغيرة في خيالها في محاولة لتجسيد هذا الحلم على أرض الواقع .

وتجسد المسرحية فكرة الصراع بين الخير والشر من خلال الاتهامات بالخيانة التي توجه الى البحار "ابن ماجد" والتي سرعان ما يفندها البحار نفسه حينما يخرج في نهاية العرض المسرحي ليكشف عن حقيقته ويعلن للأطفال براءته.

المسرحية من سينوغرافيا وإخراج الفنان علي الجراح عن فكرة الكاتب ضاهر عيطة ،جسدها من الفنانين الكبار : عبد الرحمن بركات ومعتز اللبدي ولمى رفاعي، إضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين الأطفال . (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :