facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الكركي رئيساً لإدارة مدارس التمكين التربوية


30-08-2018 05:12 PM

عمون - اعلنت أكاديمية ومدارس التمكين التربوية استلام الدكتور بسام الكركي رئيساً لمجلس إدارتها وذلك إعتباراً من تاريخ ٩/١ / ٢٠١٨.

وجاء اختيار الكركي لما يتمتع به من بشخصية فذة، ميدانية وقيادية، حكيمة، وعادل في قراره، ولم تتأرجح كفة ميزانهِ يوماً، يعي فلسفة النهضة التعليمية التي حملها على عاتقه وكانت كفيلة بتميزه وإرتقاءه نحو القمة.

ومن الجدير بالذكر بأن الدكتور حاصل على 'دكتوراة أساليب تدريس الرياضيات' وذو خبرة تتراوح الى تسعةٌ وعشرين عاماً في مجال التدريس والإدارة، وقد عَمِلَ مُدرب مُدربين بالهيئة المستقلة للإنتخاب.

وأكدت الاكاديمية أن رؤيتها تنبثق من خلال تعزيز الطاقات المُتميزة ذات الكفاءات العالية وذلك لإحتواء قدرات الطلبة وتعزيزهم والنهوض بهم ِعلمياً وعملياً لتمكينهم والإرتقاء بهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :