facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





nova 3i عنوانك المثالي للتميز


01-09-2018 05:04 PM

عمون - منذ اللحظة الأولى لإطلاق nova 3i، كان هناك مكان مخصص له على رفوف أسواق الأجهزة الذكية وفي قسم الأجهزة الأكثر مبيعاً، وذلك بفضل ما يحتويه من مواصفات وتقنيات تلاقي رغبات الزبائن، وتقدم لهم كل ما يحتاجونه في جهاز واحد. ومع كل الضجة التي أحدثها إطلاقه والانتشار الذي حققه، يعتبر nova 3i حلقة جديدة في نجاح السلسلة التي لم تتوقف عن كسر حواجز مؤشرات الهواتف الذكية، فكان تعويل Huawei على سلسلة nova في محله، ولم تخذل التوقعات أبداً بل فاقتها بأشواط!

ومن أهم ما جاء به جهاز nova 3i الكاميرا الأمامية فائقة الأداء بتركيز 24+2 ميغابيكسل، مدعومة بإمكانات الذكاء الصناعي التي يقدمها معالج Kirin 710، والعديد من التقنيات والمحسنات التي تعمل متماثلة مع ما يحتاجه المشهد ضمن السيناريوهات المختلفة التي يتعرف عليها المعالج، ليقدم التعديلات التلقائية لكل عنصر بشكل منفصل وبما تقتضيه الحاجة.

تتخطى كاميرات nova 3i الإضاءة الخافتة مهما كانت درجتها، لتقدم أعلى نسبة امتصاص ضوئي، لإظهار أدق التفاصيل وبالتالي "سيلفي" أكثر وضوحاً على الإطلاق. أما الـ 3D portrait lighting فتعمل على إبراز الحواف والتفريق بين العنصر والخلفية بذكاء وتقدم التركيز المطلوب على العناصر مع إضفاء التعديل "التجميلي" عند الطلب. أما كاميرا nova 3i الرئيسية فتأتي بقدرة 16 ميغابيكسل مع أخرى بـ 2 ميغابيكسل لمناسبة الأبعاد ومنح التجربة ما تحتاجه من وضوح.
ولزيادة قدرة الجهاز على إبهارك، يقدم nova 3i 128 جيجابايت من المساحة التخزينية الداخلية، ليتسع لكل ما يلزم من بيانات، صور، فيديوهات وغيرها. وبالإضافة إلى قدرات الأداء الهائلة، يأتي nova 3i بتصميم انسيابي أنيق وانحناءات زجاجية ثلاثية الأبعاد تتلاقى مع شاشة فائقة الوضوح بحجم 6.3 إنش واحدث جيل من تقنية FullView Display، وبألوان تناسب أذواق المستخدمين ومنها : الأسود، وتدرجات اللون الأزرق الأرجواني الخاصة بعملاق الصناعة التقنية Huawei.
كل ما سبق ذكره من مواصفات وأكثر في متناول يدك بمجرد اقتنائك nova 3i الذي أصبح متاحاً الآن في الأسواق المحلية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :