facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اولى جلسات "استثنائية" الامة تبدأ اليوم


02-09-2018 08:55 AM

عمون- يعقد مجلس النواب اليوم الاحد اولى الدورة الاستثنائية الثانية التي ادرج على جدول اعماله عددا من مشاريع القوانين في ظل غياب مسروع قانون ضريبة الدخل.

وكانت الارادة الملكية السامية قد دعت مجلس الامة الى الانعقاد من اجل اقرار مشروع قانون معدل لقانون التقاعد المدني لسنة 2018، مشروع قانون معدل لقانون الإدارة العامة لسنة 2018، مشروع قانون معدل لقانون تشكيل محاكم البلديات لسنة 2018، مشروع قانون معدل لقانون ديوان المحاسبة لسنة 2018، مشروع قانون صندوق شهداء القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية لسنة 2018.

ويتضمن جدول اعمال جلسة اليوم تلاوة الإرادتين الملكيتين الساميتين المتضمنتين فض الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة اعتباراً من يوم الاحد، الموافق للثاني والعشرين من شهر تموز سنة 2018 ميلادية، و دعوة مجلس الأمة إلى الاجتماع في دورة استثنائية اعتباراً من يوم الأحد الواقع في الثاني من شهر أيلول سنة 2018 ميلادية.

كما تتضمن الجلسة الكتب الواردة من الحكومة حول مشاريع القوانين المدرجة على اعمال هذه الدورة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :