facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





دورة في فن صناعة الفسيفساء لذوي الإعاقة البسيطة بمأدبا


02-09-2018 01:13 PM

عمون- اختتمت في محافظة مأدبا دورة تدريبية في فن صناعة الفسيفساء لذوي الإعاقة الحركية البسيطة.

واشتملت الدورة التي اقامتها مديرية ثقافة مأدبا ضمن خطتها للعام الحالي على 24 ساعة تدريبية لمجموعة من أصحاب الإعاقة تم من خلالها تدريبهم على فن صناعة الفسيفساء الذي تتميز به المحافظة.

وقال مدير الثقافة فراس المصري إن الدورة التي اقيمت في منظمة 'حركة من أجل السلام' اشتملت على مجموعة من المهارات الحياتية المتعلقة بكيفية التواصل من خلال عمل مجموعات تشاركية بين المتدربين.

يذكر أن الدورة هي ضمن مجموعة من الفعاليات الموجهة لأصحاب الإعاقة التي توليهم وزارة الثقافة اهتماماً خاصاً حيث أشرف على تدريب المشاركين المدربان وسام أبو لمظمي وشرين مقبل.

يشار إلى أن منظمة حركة من أجل السلام منظمة إسبانية غير ربحية تقدم خدمات لذوي الإعاقة كالعلاج الطبيعي والدعم النفسي وعلاج السمع والنطق وتستهدف اللاجئين وأبناء المجتمع المحلي من الأردنيين. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :