facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شاهد .. قس يتحرش بأريانا غراندي خلال جنازة فرانكلين!


02-09-2018 06:27 PM

عمون - أظهرت لقطات فيديو القس تشارلز إتش إيليس، وهو يضغط بأصابعه على صدر المغنية الأمريكية أريانا غراندي، خلال مشاركتهما في مراسم جنازة أريثا فرانكلين.

كلينتون يلتهم غراندي بعينيه ويثير دهشة الحاضرين في جنازة فرانكلين!


واعتذر القس الذي أشرف على مراسم الجنازة، عن السلوك الذي بدر منه لأريانا وجمهورها، بعد أن وصف كثيرون ما حدث بأنه تحرش.

وبرر: "لم يكن في نيتي أبدا أن ألمس ثدي امرأة.. قمت فقط بوضع يدي حولها.. أنا أعانق عادة جميع المغنين الذكور والإناث.. لقد صافحت وعانقت كل الأشخاص".

والقس ليس الوحيد الذي كان في موقف محرج مع الفنانة الشابة، فقد ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بصور الرئيس الأسبق بيل كلينتون وهو يحدق في جسم أرينا بطريقة، وصفها البعض بالوقحة خلال تقديمها فقرة غنائية.

وأقيمت في الساعات الأولى من صباح أمس السبت، مراسم جنازة ملكة السول الأمريكية في مدينة ديترويت بولاية ميشيغان. وتوفيت فرانكلين في الـ 16 من أغسطس الماضي، جراء إصابتها بسرطان البنكرياس عن عمر ناهز 76 عاما.

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :