facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





وزير التعليم العالي يلتقي وفدا من جمعية الشباب


02-09-2018 06:54 PM

عمون - بحث وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل الطويسي لدى لقائه اليوم الاحد وفدا من جمعية الشباب وحي المستقبل الثقافية اليات التعاون للمبادرات التي اطلقتها الجمعية في المجالات الشبابية.
وناقش الجانبان امكانية تعيين ضباط ارتباط من طلبة الجامعات الأردنية للمساهمة في نشر مفهوم العمل التطوعي وخدمة المجتمع الذي اصبح مادة من متطلبات تخرج الطالب في الجامعات الاردنية.
وقال الطويسي " احيي فيكم الروح التطوعية الخلاقة التي نحتاج اليها في الوقت الحاضر لتسخير طاقات وامكانيات الشباب لخدمة الوطن في مختلف مجالات التنمية".
وعرضت رئيسة الجمعية الدكتورة أسمهان الطاهر ابرز المبادرات التي اطلاقتها الجمعية وهي مبادرة تحدي 72 ساعة لأفضل مشروع ريادي على مستوى الجامعات الاردنية، ومبادرة نحن الوطن التي اطلقت بالتعاون مع الشرطة المجتمعية هدفها تطبيق سيادة القانون ومكافحة الفكر المتطرف بين الفئات الشبابية.
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :