facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"تنمية المدن والقرى": استيضاحات "المحاسبة" عن سنوات سابقة


02-09-2018 09:02 PM

عمون - قال بنك تنمية المدن والقرى ،اليوم الاحد، أن وسائل اعلام تناولت خبر مجتزءا عن استيضاح لديوان المحاسبة يخص سنوات سابقة .
وقال البنك ان الاستيضاح بطور الدراسة من قبل لجنة مشتركة بين ديوان المحاسبة والبنك، والتي شكلت برغبة من البنك للعمل على التحقق من فحوى الاستيضاح والرد عليه تمهيدا لاغلاقه وفق الأصول.
وبين الناطق الإعلامي للبنك ،نزيه الجدوع، ان جميع المسميات الوظيفية المذكورة في الخبر قد تم اعتمادها حسب هيكلة الدوائر الذي تم تطبيقه على جميع مؤسسات الدولة بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية ووزارة تطوير القطاع العام.
واكد ان البنك ومنذ عام 2010 شكل لجنة متخصصة للتعامل مع أي مخاطر محتملة. وقام البنك مؤخرا ،ضمن سياسته في التطوير والتحديث، بتشكيل لجنة لتحديث الهيكل التنظيمي بمشاركة وزارة تطوير القطاع العام، حيث سيتم إدراج وحدة متخصصة لإدارة المخاطر، إذا تطلب الأمر ذلك. أما فيما يتعلق بالمبالغ التي صرفت من حساب مشروع التنمية الريفية لدى البنك والذي يخص وزارة الشؤون البلدية، فهناك لجنة مشكلة من الوزارة ومندوب عن البنك، لتدقيق الصرفيات قيد الاستيضاح وإجابة ديوان المحاسبة عليها.
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :