facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انطلاق فعاليات المسرح الجوال في الزرقاء


03-09-2018 11:12 AM

عمون- انطلقت فعاليات مشروع المسرح الجوال في مركز الملك عبدالله الثاني الثقافي مساء أمس الاحد، بمشاركة 100 شاب وفتاة من محافظة الزرقاء.
وبين مدير ثقافة الزرقاء الدكتور منصور الزيود لأن مشروع المسرح الجوّال يهدف إلى اكتشاف وتدريب المواهب المسرحية الجديدة في محافظة الزرقاء، بإشراف وتدريب المخرج المسرحي حكيم حرب.

وأكد الزيود أهمية ما حققه مشروع المختبر المسرحي الجوّال، على مدى السنوات الأربعة الماضية، داخل المناطق الأقل حظاً، وداخل مراكز الإصلاح والتأهيل من خلال عمله على توظيف الدراما في التخلص من التراكمات الذهنية والتشوهات النفسية، ومحاربة عدة ظواهر، منها: الانطواء، العزلة، التنمر والعدائية، وحماية الشباب من الانزلاق في متاهات العنف والجريمة والمخدرات والتطرف، واستثمار طاقاتهم بشكل إبداعي خلاق بدلاً من أن يتم استغلالها بشكل سلبي هدام.
واضاف ان اليوم الأول تضمن تدريبات جسدية وذهنية ووجدانية بهدف صقل موهبة التمثيل لدى المشاركين، مشيرا إلى أن وزارة الثقافة ستمنح شهادات مصدقة للمشاركين في هذا البرنامج الوطني. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :