facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





صدور "روايتي" للكاتبة التلاوي


03-09-2018 02:10 PM

عمون- تحفل رواية 'روايتي' للكاتبة فريهان التلاوي، الصادرة حديثا بعمان، بالكثير من الرؤى والتفاصيل التي تغطي وقائع واحداثا رومانسية في حياة شاب يقيم بباريس وفتاة تقطن بعمان. وتعالج الرواية مصائر شخصيتين في قالب من التحولات الاجتماعية لتنتهي قصة العلاقة بينهما نهاية سعيدة، الا ان اشكاليات الواقع تظل تلقي بالمزيد من الاسئلة على المستقبل.

واتسمت الرواية بأسلوب السهل الممتنع في وصف الامكنة ورسم الشخصيات والاحداث المفعمة بالذاكرة والهوية والانجذاب الى الوطن رغم مغامرة العيش في المهجر.

وأبرزت الصراع بين انماط العادات والتقاليد السائدة في المجتمع المحلي المحافظ وبين السلوكيات المكتسبة من ثقافات الاخرين جراء الاقامة في مدن اوروبية مثل باريس. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :