facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





انجاز علمي لافت لجامعة الحسين بن طلال في معان


04-09-2018 01:23 PM

عمون – محمد الخوالدة- سجل في مديرية حماية الملكية الصناعية بوزارة الصناعة والتجارة مخترع علمي ملفت للدكتور عامر الحروب والدكتور عثمان الحنبلي من جامعة الحسين بن طلال في معان ويتعلق المخترع بانتاج مواد لاصقة لربط الزجاج بالزجاج .

ويتضمن المخترع انتاج ملصق من مركبات الفوسفارين والبسفينول ، اضافة للمركبات الاوروماتية وبمواصفات عالية الجودة ودرجة شفافية تصل الى مايزيد عن 90 بالمئة ليستعاض عنه بالمنتج المتداول حاليا في الاسوق والذي لاتزيد شفافيته عن 50 بالمئة .

والمنتج الجديد يمتاز بكونه مكثفا فيما المنتج الدارج حاليا سائلا ، اضافة لميزة هذا المنتج بعدم احتوائه مذيبات عضوية متطايرة مايجعله امنا على الصحة العامة .

رئيس الجامعة الدكتور نجيب ابو كركي اشاد بجهود الحروب والحنبلي لانجازهما غير المسبوق ، والذي يؤكد كما قال الكفاءة العالية لاعضاء هيئة التدريس في الجامعة ودورهم الاساسي في وصول جامعتهم الى المزيد من التميز .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :