facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





سيادة غير منقوصة للوزراء على القانون .. قصة سيارة معاليه


04-09-2018 06:31 PM

عمون - عبدالله مسمار - "تُسحب السيارة بونش في حال تأخر صاحبها عن إزالتها بعد التواصل معه". هذا الإجراء القانوني الذي صرحت به مديرية الامن العام، في حال إغلاق مركبة للطريق أو التأثير على حركة السير.

الا ان لسيارة الوزير شأن يغنيها، إنها سيارة بدفع رباعي من كرسي وزير، والقانون يطبق على المواطنين، وفقط العامة منهم، ربما كان الوزير يعلم ذلك جيدا.

في التفاصيل، أن مركبة الوزير اصطفت في الطريق العام بمحافظة مأدبا مغلقة جزء كبيرا منه، ربما كان صاحب المعالي على عجلة من أمره، فقرر أن ينتظر المارة حتى ينهي جولته. لا بأس عليه، فالشعب كله ينتظر خلف الحكومة في انتظار أن يمرّ.

قصة سيارة المعالي هذه ليست قصة افتراضية، بل وقعت حقا لمسؤول انشغل ساعة يحكي للناس حكاية سيادة القانون، ولما انتهى كان التصفيق الحار في انتظاره.

لن يكون التصفيق بحرارة الذي سنقوم به بعد انتهاء كلمة الوزير ذاته في إحدى الجلسات متحدثا عن سيادة القانون واهمية ذلك في استقامة الدولة، فمنا كثير يصفّق للحكومة إذا هي أحسنت، ويصفّق لها يوم تخطئ ايضا. فنحن اليوم أمام سيادة غير منقوصة للوزراء على القانون.




  • 1 متابعه 4 05-09-2018 | 04:53 PM

    ان يكون هناك خيار لمن لهم اولاد بالمدارس الخاصه ان يحدوا مدارس حكومية نموذجيه تضاهي المدارس الخاصه بالنظافة والمواصلات باجور رمزيه بدل من ان يدفعو آلاف الدنانير سنويا لاصحاب المدارس الخاصه.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :