facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عشاء الرزاز : غاب الملقي والرفاعيان .. وعنوان الحديث "البلد مستهدف" ..


05-09-2018 04:28 PM

عمون - مشيرة الزيود - غاب الرؤساء السابقون مضر بدران وزيد الرفاعي واحمد عبيدات وفايز الطراونة وفيصل الفايز ومعروف البخيت وسمير الرفاعي وهاني الملقي عن دعوة العشاء التي دعا اليها رئيس الوزراء الحالي عمر الرزاز لنظرائه وذلك في دار الضيافة برئاسة الوزراء اول من امس.

وقال مصدر مقرب من الرئيس ان بعض الرؤساء الذين غابوا كان سبب غيابهم السفر خارج الوطن فيما تعمد ثلاثة منهم عن الغياب .. حيث قال احدهم ل عمون : "لم اذهب لاني لا احب اللقاءات التجميلية".. اما الملقي فيبدو ان غيابه جاء على ارضية عتبه على انتقاد الرزاز له ..

الرؤساء الذين حضروا طاهر المصري وعبدالسلام المجالي وعبد الرؤوف الروابدة وعون الخصاونة وعبدالكريم الكباريتي ونادر الذهبي وعلي ابوالراغب وعدنان بدران وعبدالله النسور .. حيث التفوا جميعا حول مائدة الرزاز الحافلة بلحم ال"استيك" الامريكي اللذيذ وما طاب من العصائر والفواكة والحلويات ..

الجامع المشترك في حديث الرؤساء كان حسب احد الرؤساء "تحصين الجبهة الداخلية لان البلد مستهدف"..

الرئيس المصري قال في اللقاء ان الاوضاع غير مريحة وتحتاج لوقفة عاجلة وتحدث عن معاناة الناس اضافة الى الموضوع الفلسطيني وصفقة القرن والكونفدرالية ... اما الكباريتي فقد تحدث عن الشأن الاقتصادي اضافة الى ابوالراغب .. اما الخصاونة فقد تحدث في شؤون قانونية تهم الحكومة..
الباشا مدير المخابرات والباشا قائد الجيش حضرا الدعوة.. واللقاء بدأ عند الثامنة وانتهى عند الحادية عشرة والنصف ..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :