facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الدنمارك تطلع لمعالجة أزمة اللاعبين قبل مباراة ويلز


06-09-2018 05:02 PM

عمون- يعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن قائمة المواجهة أمام ويلز في دوري الأمم الأوروبية، ومن المتوقع أن تضم القائمة النجوم الأساسيين للفريق مرة أخرى.
وقال رئيس الاتحاد الدنماركي لكرة القدم، يسبر مولر، لمحطة "دي ار" التليفزيونية اليوم الخميس: "سنعلن عن قائمة الفريق التي سيتم اختيارها بواسطة هؤلاء المسؤولون عن الشئون الرياضية".
وجاءت تصريحات مولر، بعد هزيمة المنتخب الدنماركي بمجموعة من اللاعبين الهواة، على يد نظيره السلوفاكي ودياً (3-0).
ولم يجد المنتخب السلوفاكي أدنى صعوبة في التغلب على منافسه، حيث افتتح آدم نيمك التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 11، قبل أن يضيف ألبرت روسناك الهدف الثاني في الدقيقة 37، وجاء الهدف الثالث عبر النيران الصديقة بعدما سجل المدافع الدنماركي آدم فوجت هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 79.
ولعب المنتخب الدنماركي المباراة بمجموعة من اللاعبين الهواة، الذين ينشطون في الدرجات الدنيا بالدوري الدنماركي، بالإضافة للاعبي كرة الصالات مثل فوجت.
ولم تشارك العناصر الأساسية للمنتخب الدنماركي في المباراة، من بينهم نجم فريق توتنهام الإنجليزي، كريستيان إيركسن، بسبب نزاع مع اتحاد الكرة حول الحقوق التجارية والالتزامات خارج الملعب، حيث تعثرت المفاوضات بين الطرفين التي جرت الأحد الماضي.
وشدد اتحاد الكرة الدنماركي على ضرورة تشكيل فريق بديل لتجنب التعرض لغرامات مالية ضخمة، من الممكن أن تصل إلى ملايين، واستبعاد محتمل لعدة سنوات من المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "يويفا".
وأبدى عدد من خبراء الكرة الدنماركية خشيتهم من تعرض منتخب بلادهم لخسارة تاريخية فادحة، تفوق أقسى هزيمة تعرض لها الفريق في تاريخه عندما خسر 0-8 أمام نظيره الألماني 1937.

د ب أ




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :