facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رئيس مرسيدس يدافع عن فيتل بعد حادث مونزا


06-09-2018 05:03 PM

عمون - أبدى رئيس فريق مرسيدس، توتو فولف، مساندته لسائق فيراري، الألماني سيباستيان فيتيل، بعد تعرضه لحملة من الانتقادات مؤخراً.
وحل فيتيل رابعاً في سباق جائزة إيطاليا الكبرى الأحد الماضي.
واحتفل فريق مرسيدس باللقب الرابع على التوالي في مونزا، حيث توج هاميلتون بلقبه الخامس في هذا السباق ليوسع الفارق بينه وبين فيتيل على صدارة فئة السائقين إلى 30 نقطة، بعدما فاز بلقبه السادس هذا الموسم والـ68 في مسيرته.
وصد فيتيل أول محاولة لهاميلتون لعبوره، لكن السائق البريطاني تمكن من التفوق عليه، واصطدم الثنائي وهو الأمر الذي جعل سيارة فيتيل تلف حول نفسها قبل أن يعود للمضمار مع وجود أضرار في الجناح الأمامي.
وقال فيتيل: "حاولت الهجوم ولكن لم يكن أمامي مساحة، كنت سأفعل هذا بشكل مختلف الآن، ولكنني رايت أن المساحة ضيقة، في النهاية كان الأمر مقبولاً نظراً لان السيارة لم تكن تعمل بكامل طاقتها".
ورأى البعض أن فيتيل كان بمقدوره تفادي الحوادث التي وقعت في مضمار مونزا، ولكن فولف قال لصحيفة دي فيلت الألمانية اليوم الخميس، أن الانتقادات الموجهة لفيتيل ليست عادلة.
وأشار: "لديه فيتيل طموح للفوز بأي سباق، ولديه القدرة على ذلك، تحتاج إلى كثير من الشجاعة للقيام بمثل هذه الأمور، حوادث التصادم جزء من فورمولا1".
وختم فولف حديثه بالتأكيد على أن لويس هاميلتون هو أفضل سائق في فورمولا1، خلال السنوات الاخيرة.

د ب أ




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :