facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عجلون .. شطب 930 ألف دينار من مديونية بلدية العيون


06-09-2018 06:17 PM

عمون - أوعز وزير الشؤون البلديةِ وليد المصري لبنك تنمية المدن والقرى بشطب 930 ألف دينار من مديونية بلدية العيون في محافظة عجلون والبالغة مليوناً و300 ألف دينار.

واكد رئيس البلدية عزات دقناس عنيزات اهمية شطب جزء من المديونية لتحقيق الانجازات وخدمة المواطنين على ارض الواقع، مشيرا إلى ان بنك التنمية وافق على منح البلدية قرضا بقيمة 350 ألف دينار لغايات خلطات إسفلتية وفتح وتوسعة وتعبيد شوارع في مناطق البلدية المختلفة.

وقال إن البلدية ستعمل على تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية أبرزها تركيب نصب كندرين للشوارع بقيمة 25 ألف دينار ومشروع لتصريف مياه الأمطار وتركيب عبارات للمياه في عدد من المواقع وإنشاء أسوار ومظلات للمقابر الإسلامية في مناطق البلدية.

واضاف انه تم إزالة الصخور التي كانت تشكل خطرا على السلامة العامة وتوسعة بعض المنعطفات الخطرة خاصة في مناطق صنعار والمرجم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :