facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اطلاق منصة الابداع والابتكار الشبابي في إربد


06-09-2018 06:19 PM

عمون - أطلق أمين عام وزارة الشباب الدكتور ثابت النابلسي، في محافظة إربد ،مساء أمس الأربعاء، منصة الابداع والابتكار، التي نفذتها مديرية شباب محافظة إربد للشبكات والمراكز الشبابية في المحافظة، كما اطلع على واقع العمل الشبابي في المحافظة، وتفقد عددا من المراكز الشبابية .

واشتملت زيارة الأمين العام على لقاء مفتوح مع أعضاء الهئيات الادارية في المراكز الشبابية، حيث أكد حرص الوزارة على توفير الاجواء المناسبة في المراكز الشبابية حتى يتمكن الشباب من ممارسة هواياتهم وإبدعاتهم، ودعا الشباب الى ضرورة التوجه للمراكز الشبابية والتفاعل مع برامج وزارة الشباب المتعددة، ووجه مدير شباب محافظة اربد للاسراع في تزويد المراكز الشبابية بجميع إحتياجاتها اللازمة.

كما اطلع النابلسي على الورش التدريبية الخاصة في برنامج مهاراتي، الذي أطلقته وزارة الشباب بالتعاون مع اليونسيف وأجيال السلام، والذي نفذ في 16 مركزا للشباب والشابات منها مراكز شباب الصريح والرمثا وشباب وشابات إربد، حيث أشاد بالمستوى المميز الذي تنفذ فيه هذه الورش وبتفاعل المشاركين والمشاركات في البرنامج، مؤكدا ضرورة مواصلة العمل بروح الفريق الواحد.

وشارك النابلسي في ورشة العمل المشتركة التي نفذتها المديرية للمشاركين في برنامجي مهاراتي وجيل 962 ، وناقش معهم المشكلات التي ظهرت في البحث الميداني للمشاركين في برنامج جيل 692 .
وأبدى النابلسي أعجابه بالأفكار التي طرحها المشاركون والمشاركات، وثمن لمديرية شباب محافظة إربد هذه المبادرة في الجمع بين البرنامجين، الأمر الذي يعتبر ترجمة حقيقية لمخرجات البرامج التي تنفذها الوزارة.

واطلع الأمين العام على العديد من المبادرات الشبابية في المجال العلمي وإنترنت الاشياء وريادة الاعمال، حيث تبنى ومن خلال وزارة الشباب العديد من المبادرات عن طريق الاتصال مع جهات ومؤسسات مانحة.

وقدم مدير شباب محافظة إربد جمال الزعبي شرحا عن المشاريع والبنية التحتية وخطط وبرامج المديرية والتحديات التي تواجهها.
الى ذلك، تفقد الأمين العام المنشآت الرياضية في مدينة الحسن للشباب، حيث قدم مدير المدينة بسام الخلايله ايجازا عن المنشآت والانشطة الرياضية التي تقام عليها.

علا عبيدات - بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :