facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





انقطاع تام للكهرباء في غرب وجنوب ليبيا


06-09-2018 07:43 PM

عمون - أعلن مدير مكتب الإعلام بالشركة الليبية للكهرباء، محمد التكوري، اليوم الخميس، حدوث انقطاع للكهرباء وظلام تام على كافة أرجاء المنطقتين الغربية والجنوبية في ليبيا.
وقال التكوري، إن الأمر ناتج عن تأثر خطوط نقل الطاقة بالاشتباكات التي وقعت في طرابلس المدة الماضية، مشيراً إلى مساع للشركة من أجل إصلاح الأعطال وإعادة التيار في أقرب وقت، متوقعاً عودته مساء اليوم.
وتشهد ليبيا منذ سبع سنوات عجزاً في إنتاج الطاقة الكهربائية خاصة في ذروتي الصيف والشتاء، الأمر الذي يجبر الشركة الليبية للكهرباء التي تحتكر إنتاج الطاقة في ليبيا إلى توزيع الأحمال وفصل التيار الكهربائي على مدن ومناطق عديدة.
وتتحمل العاصمة الليبية طرابلس التي يقطنها أكثر من مليوني نسمة النصيب الأكبر من توزيع الأحمال ويصل قطع التيار في أحيائها إلى 12 ساعة في الذروة الصيفية والشتوية.

د ب أ




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :