facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





النقابات تثمن تراجع الباراغوي عن نقل سفارتها إلى القدس


06-09-2018 10:10 PM

عمون - ثمنت النقابات المهنية تراجع حكومة الباراغوي عن فتح سفارة لها في القدس.

وكانت حكومة الباراغوي الجديدة التي تسلّمت مهامها في منتصف الشهر الماضي قد أعلنت أنّها ستعيد سفارتها من القدس إلى 'تلّ أبيب' بعد نقلها منذ ثلاثة أشهر إلى القدس بعد إعلان الرئيس الأمريكي نقل سفارة بلاده إلى القدس.

وقال رئيس مجلس النقباء نقيب اطباء الاسنان د.ابراهيم الطراونة أن قرار حكومة الباراغوي يعتبر تراجعا عن الخطأ الذي وقعت به الحكومة السابقة لهذا البلد والتي استجابت من خلاله للضغوط الأمريكية.

واضاف ان تراجع الباراغوي عن نقل سفارة بلادها القدس سيشكل حافزا لدول أخرى مثل الفلبين التي زار رئيسها المملكة، للتراجع عن نقل سفاراتها إلى القدس المحتلة عاصمة فلسطين الأبدية.

واثنى د.الطراونة على الجهود التس يبذلها جلاله الملك في الدفاع عن القضيه الفلسطينيه والاعتراف بالقدس عاصمه للدولة الفلسطينية.

واشار ان على المجتمع الدولي التصدي الانحياز الأمريكي للاحتلال الصهيوني، وان يقف إلى جانب الحق العربي والإسلامي والفلسطيني في فلسطين التاريخية، وان يعمل على انهاء الاحتلال واعادة الأرض لأصحابها.

واكد على ضرورة ان يقف أحرار العالم إلى جانب حكومة الباراغوي الجديدة التي تسلّمت مهامها في منتصف الشهر الماضي، في التصدي للضغوط الأمريكية والصهيونية.

وكان رئيس الوزراء 'الإسرائيلي'ّ بنيامين نتنياهو قد اعلن عن غلق سفارة بلاده في الباراغواي ردا على قرارها الاخير.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :