facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"التانغو" يبدأ مرحلة جديدة في تاريخه .. وميسي يدرس مستقبله


07-09-2018 09:49 AM

عمون - لم يحدد نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي حتى الآن موقفه النهائي، بشأن مواصلة اللعب لمنتخب بلاده بعد خيبة الأمل الكبيرة التي تعرض لها خلال مشاركته مع الفريق في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.
ويغيب ميسي عن قائمة المنتخب الأرجنتيني (راقصو التانغو) في مباراتي الفريق الوديتين أمام منتخبي غواتيمالا، وكولومبيا، الثلاثاء المقبل، علماً بأن المباراتين يمثلان ضربة البداية في مرحلة جديدة بتاريخ الفريق.
وتمثل المباراتان أول ظهور للمنتخب الأرجنتيني منذ خروجه صفر اليدين من دور 16 لمونديال 2018 بروسيا.
ولكن السؤال الذي يطرح نفسه حالياً، هو ما إذا كان ميسي سيعود للمشاركة ضمن صفوف 'راقصي التانغو'.
ولم يدل ميسي، الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 5 مرات سابقة، بأي تصريحات عن مستقبله مع المنتخب الأرجنتيني، ولكن اللاعب لن يكون ضمن قائمة 'التانغو' في مباراتي غواتيمالا وكولومبيا.
واعتزل لاعبون مخضرمون مثل خافيير ماسكيرانو، وأصبح المنتخب الأرجنتيني يضم حالياً عدداً من المواهب المغمورة واللاعبين غير المشهورين، حيث لم يخض نحو نصف أعضاء القائمة أي مباراة دولية مع الفريق من قبل.
ولكن ما يطمئن المنتخب الأرجنتيني هو أن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022، لن تبدأ حتى خريف 2019.

د ب أ




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :