facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بالصور: بريطانيا تفتتح أكبر مزرعة بحرية لتوربينات الرياح في العالم


07-09-2018 10:36 AM

عمون - افتتحت شركة “أورستيد” الدنماركية أكبر مزرعة بحرية لتوربينات الرياح – تحمل اسم “والني إكتنشن” – على مستوى العالم قبالة الساحل الشمالي الغربي لإنجلترا. ويمكن لمزرعة الرياح إنتاج طاقة كهربائية قدرة 659 ميجا واط تكفي لتزويد 600 ألف منزل في المملكة المتحدة باحتياجاتها من الطاقة، وتزيد إنتاجية هذه المزرعة عن نظيرتها المتواجدة قبالة الساحل الشرقي لإنجلترا التي تنتج 630 ميجا واط.

وتضم مزرعة “والني” ما يقرب من 87 توربينة رياح صنعتها شركتا “سيمنز جاميزا” و”إم إتش آي فيستاس” وتم توزيعها على مساحة 145 كيلومتر مربع – أي ما يعادل مساحة 20 ألف ملعب لكرة القدم. وأفادت شركة “أورستد” أن كل توربية رياح في المزرعة يمكنها إنتاج أكثر من 8 ميجا واط من الكهرباء مشيرا إلى أن اختيار موقع المشروع اعتمد على سرعة الرياح ومدى ضحالة المياه. وتأتي “والني إكستنشن” ضمن سلسلة من مشروعات الطاقة المتجددة التي أعلنت عنها الحكومة البريطانية في عام 2014.

 

 




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :