facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فلورانسا تمنع الطعام عن السياح


07-09-2018 01:57 PM

عمون - أطلقت مدينة فلورنسا في إيطاليا حملة قانونية جديدة ينظر إليها على أنها تستهدف المجموعات السياحية، عبر منع الزوار من تناول الأكلات الإيطالية الشهير مثل ساندوتشار بانيني والبيتزا والفوكاشيا على الأرصفة وأمام المطاعم، وسيواجه السياح الذين لا يلتزمون بالقانون دفع غرامات تتراوح بين 135 و581 دولاراً أمريكياً.
ويتعلق الحظر بالشوارع والميادين القريبة من المطاعم في وسط المدينة وبخاصة أمام مبنى بلدية فلورنسا الذي يرجع للعصور الوسطى.
وذكرت صحيفة "ديلي تليغراف" البريطانية أن فلورنسا مثلها مثل العديد من المدن الإيطالية تعاني نقصاً كبيراً في المقاعد، ولذا يلجأ السياح إلى الجلوس على الأرصفة أو الوقوف أمام المطاعم لتناول المأكولات.
وكان أصحاب المحلات اشتكوا من تزاحم السياح أمام محلاتهم، وقد وصل الأمر إلى وقوع مشاجرات مع أصحاب المنازل اللصيقة بالمطاعم.
وسيتعرض أكثر من 10 مليون زائر سنوياً للملاحقة عبر هذا القانون الذي تم الإعلان عنه في 4 سبتمبر (أيلول) الجاري.
وبحسب تقرير "سي أن أن" فإن عمدة فلورانس سبق أن اتخذ قرارات أخرى للحد من "كسل" السياح، إذ أصدر داريو نارديلا في الصيف الفائت قراراً بضرورة "تنظيف" أرصفة الكنائس من الزوار باستمرار لمنع السياح من التخييم على الأدراج لتناول طعامهم.
وفلورنسا ليست المدينة الإيطالية الوحيدة التي بدأت تلاحق طعام السياح، ففي العام المنصرم، منعت بلدية روما تناول الطعام بالقرب من نافورة تريفي والأدراج الاسبانية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :