facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الطراونة: الاردن دولة قانون ومؤسسات راسخة تكفل حقوق الجميع


08-09-2018 01:19 PM

عمون- قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، ان الاردن دولة قانون ومؤسسات راسخة تكفل حقوق الجميع، وذلك خلال حفل تكريم الهيئات الادارية السابقة واللاعبين القدامى في نادي مؤاب الرياضي الذي اقيم مساء امس الجمعة في محافظة الكرك.

واكد الطراونة، ان التزام الاردنيين جميعا بالاحتكام الى القانون والقضاء الاردني النزيه، يشكل اعلى درجات الوعي الوطني في ادارة جميع شؤون حياتهم، مشيرا الى ان وصول البعض الى مراحل متقدمة في تجاهل القانون العام واعتماد التشويه والذم والاتهام واستراتيجية اغتيال الشخصيات التي وصلت الى حد الاساءة الى العائلات والاعراض تحت غطاء النقد السياسي، يشكل خروجا على الاعراف والعادات والتقاليد الاردنية الاصيلة قبل ان يكون خرقا للقانون.

وحول موضوع مصنع مؤاب للألبسة والذي توقف العمل فيه سابقا، اكد الطراونة انه جرى التنسيق مع وزارة التخطيط لغايات دعمه وسيباشر عمله خلال الشهر المقبل ليوفر 700 فرصة عمل لشباب وشابات المحافظة واللواء.

واضاف الطراونة بصفته عضوا في الهيئة الادارية للنادي، ان التشاركية مع مؤسسات المجتمع المحلي والوزارات المختصة في قطاعات الرياضة وتوفير فرص العمل هي حماية لشبابنا، داعيا الشباب للمبادرة الى تنشيط الاندية الرياضية والانخراط في خطط مدروسة للإنجاز. من جهته، استعرض رئيس نادي مؤاب الرياضي المحامي احمد الطراونة، مسيرة نادي مؤاب التي انطلقت عام 1981 وتوجها ببلوغ المربع الذهبي في دوري اندية الدرجة الاولى عام 2003 بعد تصدره لدوري اندية الدرجة الثانية بكرة القدم.

وقال ان الهيئة الادارية الجديدة وضعت خطة لاستعادة مكانة النادي من خلال جملة من النشاطات المختلفة اولها تكريم الهيئات الادارية السابقة ثم العمل على تأسيس بنية تحتيه رياضية مؤهلة منها ملعب بكلفة 100 الف دينار وفريق اول لكرة القدم من خلال اكاديمية رياضية تضم 150 لاعبا اضافة الى عمله الثقافي والاجتماعي والصحي في بيئة اجتماعية تحوي 11 بلدة في لواء مؤاب. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :