facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





من جديد .. راموس يتحدث عن إصابته لصلاح


08-09-2018 01:23 PM

عمون - أشاد قائد المنتخب الإسباني، سيرخيو راموس، مساء الجمعة، بمدربه الجديد، لويس إنريكي، فيما أشار إلى أنه ليس خائفا من استقبال الجماهير الإنجليزية بعد واقعة إصابته لمحمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول.
وتحدث راموس لوسائل الإعلام قبل مباراة فريقه، السبت، أمام إنجلترا، أولى مباريات إنريكي مع المنتخب ضمن المسابقة الجديدة، دوري الأمم الأوروبية.

وقال نجم ريال مدريد: "لست قلقا، كل تصرفاتي داخل الملعب لم تكن أبدا بدافع الأذى، لست متعمدا للإيذاء وأنا أنام كل يوم جيدا، داخليا وخارجيا"، وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية.

وأضاف: "أنا هنا لأفوز مع إسبانيا، لابد أن نبذل قصارى جهدنا بشغف ونجعل العالم يقع في حبنا من جديد".

ولدى سؤاله عن رأيه في إنريكي، تحدث راموس قائلا: "لم نكن نعرف بعضنا البعض بشكل جيد فيما مضى، ولكننا عرفنا بعضنا من صراعات ناديينا، والانطباع الأول الآن إنه جيد إلى حد ما وإيجابي، وتحديدا فيما يتعلق بالأشخاص".

وأضاف: "إننا شخصيتان قويتان، الخبرة التي تحدث معي عنها هو أنه يستطيع العمل مع الشخصيات القوية، ونحن نتحرك في ضوء هدف واحد، نريد إعادة منتخبنا إلى القمة، وكقائد، أنا سعيد بمقابلة فني مثله، وتجربة نمط جديد، نريد أن نلعب بالشكل الذي نريده".

سكاي نيوز




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :