facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير الشباب يدعو حملة البكالوريوس إلى استثمار أوقاتهم بالعلم والمعرفة


09-09-2018 10:36 AM

عمون- دعا وزير الشباب مكرم مصطفى القيسي الشباب من حملة البكالوريوس إلى استثمار أوقاتهم بالعلم والمعرفة ورفع كفاءاتهم والتدريب المتخصص الذي يؤهلهم للولوج إلى سوق العمل باقتدار.

جاء ذلك خلال رعايته مساء أمس السبت، الاحتفال الذي نظمته رابطة أبناء الجراوين لتكريم 126 شابا وفتاة من أبنائهم من خريجي الثانوية العامة وحملة شهادات البكالوريوس في مدرسة هند بنت أبي أمية الأساسية للإناث بالزرقاء.

وبين القيسي خلال كلمته، أن هناك العديد من التحديات التي تواجهنا، والتي يتعين أن تشكل حافزا لنا لمواصلة النهل من العلم والمعرفة ورفع الكفاءة والتدريب لتجاوز التحديات وتذليل المعوقات لمواصلة مسيرة التقدم والازدهار.

واضاف، أن الوزارة ستكون الداعم الرئيس للشباب لمساعدتهم ولإشراكهم بالبرامج التدريبية اللازمة التي تضمن لهم مستقبلا أفضل، معبرا عن سعادته بتخريج ثلة من الشباب والفتيات الذين أنهوا المرحلة الثانوية العامة والدراسة الجامعية الذين عهدوا على أنفسهم بالتسلح بالعلم والمعرفة ليسيروا مع من سبقهم من الخريجين من أجل بناء أردن قوي ومتطور.

من جهته اشار رئيس اللجنة المنظمة للاحتفال النائب الدكتور خير أبو صعيليك، إلى أهمية تحفيز الشباب والفتيات من أجل مواصلة مسيرة التعلم واكتساب المهارات المعرفية والعملية التي تمكنهم من تحقيق الابتكار والريادة.

وقد حقق الطالب محمد حامد أبو صعيليك المركز الأول/الفرع العلمي على مستوى محافظة الزرقاء بامتحان الشهادة الثانوية العامة والرابع على مستوى المملكة، فيما حازت الطالبة هبة صالح محمد أبو صعيليك على المركز الأول/ الفرع الأدبي في الزرقاء والمركز السادس على مستوى المملكة.
وحضر الاحتفال متصرف قصبة الزرقاء بشار الدبوبي ورئيس بلدية الزرقاء المهندس علي أبو السكر ونائب مدير شرطة الزرقاء العقيد محمود العواد وأعضاء مجلس محافظة الزرقاء وأعضاء المجلس البلدي ورئيس قسم الإشراف في مديرية تربية الزرقاء حيدر الحسيني ورئيس فرع نقابة معلمي الزرقاء أحمد فتحي أبو بكر ورئيس التطوير التربوي عامر الوظائفي.
وسلم الوزير القيسي في ختام الاحتفال، الذي تضمن فقرات شعرية وأهازيج شعبية وأغاني وطنية، الدروع التكريمية إلى الخريجين والخريجات.




  • 1 في مقاهي الفحم 09-09-2018 | 01:09 PM

    يقضون أوقاتهم في تدخين الفحم الذي تسمح به وزارة الصحة وترخص له مقاهي الآراجيل حيث يقضون ساعات طويلة في هذه المقاهي أو في البيوت أو على قارعة الطرق وهم يمكسون ببرابيش الآراجيل! عظم الله أجرنا!!

  • 2 محمد 09-09-2018 | 03:20 PM

    يا سلام ما اسهل التنظير ....
    عندما يكون الشاب عاطل عن العمل يحمل شهادة الهندسه ويذهب ليعمل بكازيه ولا تقبل ان توظفه , من المتوقع ان يذهب هذا الشاب بعد هذا المقلب الى بيته ليطور من قدراته .
    ان يأخذ دوره يعني مصروف ورسوم دوره ومواصلات ووالده اصلا مثل بالالتزامات الماليه ولديه من ابناءه الاخرين ما هو اولى ...
    يا الله ما اصعب ان يكون رجل مقهور جالس في البيت يأخذ نصف دينار من والده ليشتري علبة بيبسي او باكيت بسكوت ..
    انا مع الصبر فأن بعد العسر يسرا , لكن هناك دور للدوله بالسعي لتحسين الظروف كذلك


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :