facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"لويس الإيطالية" تستقبل دفعة التبادل الثقافي من طلبة البترا


09-09-2018 03:38 PM

استقبلت جامعة لويس الإيطالية الدفعة الأولى من طلبة جامعة البترا ضمن تفعيل برنامج التبادل الطلابي بين الجامعتين، وكانت الجامعتين وقعتا اتفاقية للتبادل الطلابي، يتم بموجبها ارسال طلبة من كلية العلوم الإدارية والمالية بجامعة البترا لقضاء سنة دراسية كاملة في جامعة لويس الإيطالية.

وشملت الاتفاقية الموقعة بين الجامعتين التعاون في المجال الأكاديمي وحضور أعضاء من الهيئة التدريسية في جامعة لويس لجامعة البترا بهدف تقديم محاضرات تدريسية فيها خلال العام الدراسي الماضي.

وتأتي اتفاقية التعاون بين الجامعتين ضمن مشروع 'البحر الأبيض المتوسط' الهادف إلى دعم اللاجئين في العالم، ودعم الدول المستضيفة لهم في مجال التعليم العالي.

وكان رئيس جامعة البترا قد وقع اتفاقية التعاون خلال مشاركته في حفل إطلاق مشروع 'البحر الأبيض المتوسط' في العاصمة الإيطالية روما، بحضور رئيسة جمهورية مالطا لويز بريكا، ووزير الخارجية الإيطالي أنجيلينو ألفانو.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :