facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بعد رسوب الطلبة الأردنيين في المدارس الليبية بتركيا .. الأهالي يعتصمون


09-09-2018 07:22 PM

عمون - نفذ اهالي الطلبة الاردنيين الدارسين في المدارس الليبية في تركيا اعتصاما اليوم الاحد امام السفارة الليبية بسبب عدم تنفيذ الوزارة الليبية للوعود التي حصلت عليها من وزارة الخارجية بحل مشكلة الطلبة.

ووفق الاهالي فان نتائج الطلبة اعلنت امس حيث تبين رسوب جميع الطلبة.

وكان الطلبة البالغ عددهم 384 طالبا التحقوا مطلع العام الدراسي الماضي بالمدارس حيث تفاجأوا لاحقا بعدم وجود ارقام جلوس لهم وتم طردهم من قاعات الامتحان ما أثار استيائهم مما اسفر عن وقوع سوء تفاهم بين الطلاب واللجنة الليبية الى ان تمكن الطلبة من اجبار اللجنة على تقديم الامتحان.

وبعدها صدر قرار بحرمانهم من الامتحان واعتبارهم راسبين.

وقام الاهالي بالتواصل مع اللجنة الليبية من خلال وزارو التربية ووزارة الخارحية ومع السفير اللبيي والذي وعدهم بحل مشكلتهم واغلاق ملفهم الا ان تفاجأوا بصدور النتائج امس الاول برسوب كامل الطلبة.




  • 1 د.فيصل الماضي/الجامعه الهاشميه 09-09-2018 | 07:37 PM

    وما الذي دفعهم الى ارسال ابنائهم للدراسة في مدارس ليبيه وفي تركيا؟ هل اولياء امورهم من الاردنيين العاملين في تركيا؟ اتمنى ان نسمع الاجابه من اولياء الامور المعتصمين.

  • 2 عبدالله 09-09-2018 | 09:10 PM

    نفسي افهم شي من الخبر... ليش في طلاب مدارس أردنيين في مدارس تابعة لدولة ليبيا وليش في مدارس ليبية في تركيا؟ مش قادر استوعب.. قرأت الخبر اكثر من مرة احاول افهم.. يعني ولا شي منطقي

  • 3 عيسى المعاني 09-09-2018 | 11:37 PM

    يرحم ايام الوزير ذنيبات يلي انتبه لمهزلة اسمها توجيهي ليبي وتوجيهي سوداني ، وفي الحقيقة ان الاهالي الذين يفشل ابناءهم في االتوجيهي الاردني يسافرون الى تركيا والسودان فيعودون لنا ابطالا بمعدلات عالية !!!!!! لكن الرزاز حينما كان وزيرا التربية وكعادته ومن جملة ما دمره في التربية هو اعادة الاعتراف بالتوجيهي ( .... ) ليحضر هؤلاء العباقرة فيناقسون ابناءنا المجدين المجتهدين على قبول الجامعات الاردنية . ارجو من الاهالي ان يسامحوني ولا يعتبوا علي لانهم في داخل انفسهم يعلمون الحقيقة اكثر منا

  • 4 غازي العبادي 10-09-2018 | 08:23 AM

    قرار منصف بحق من يبتاعون شهاده التوجيهي باعلى المعدلات بحفنه من الدولارات وينافسون ابناء المساكين والمغلوب على أمرهم بالمقاعد الجامعيه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :