facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تتخلى عن عملها في التجميل لتصبح مديرة جنازات!


09-09-2018 10:25 PM

عمون - كشفت امرأة اسكتلندية، كيف قررت أن تتخلى عن مهنتها في التجميل، لتعمل في مجال أكثر إثارة، ولتصبح فيما بعد مديرة لدار جنازات.
وفي سن 18 عاماً، بدأت رايغان درو (28 عاماً) من ميدلوثيان في اسكتلندا العمل مع ماكدونالدز، والدراسة في نفس الوقت للحصول على شهادة في التجميل، وعلى الرغم من أنها بدأت تحقق النجاح في هذه المهنة، إلا أنها لم تكن راضية عن هذا العمل، وأرادت تطبيق ما تعلمته في شيء آخر، فوجدت في تحنيط الجثث ضالتها.
وبعد أن انتقلت رايغان إلى عالم التحنيط والأموات، قررت أن تعمل كمديرة لدار جنازات، وعلى الرغم من أنها محاطة دائماً بأشخاص يمرون في أسوأ مرحلة من حياتهم، إلا أن الفتاة الطموحة، تؤكد أنها تشعر بالسعادة، من خلال تحقيق النجاح في مهنتها الجديدة.
وتقول مايغان عن عملها "نحن قادرون على مساعدة الناس ودعم العائلات عندما يحتاجون إلينا، وعند نهاية الجنازة يقدمون لنا الشكر، وهذا ما يمنحني الشعور بأنني قمت بعملي على أكمل وجه".
وتضيف "لا أعتقد أن هناك عمل يمكن أن أشعر فيه بالرضا أكثر من هذا العمل".
وحصلت مايغان على أول تجربة لها في تحنيط الأموات عن طريق الصدفة، مما دفعها إلى اتباع دورة خاصة في هذا المجال، وبدأت بإرسال طلبات العمل إلى العديد من دور الجنائز.
وبعد نحو سنة من حصولها على التدريب اللازم، حظيت مايغان بأول فرصة لها للعمل في دار للجنائز، وبدأت ترتقي في هذا العمل، إلى أن أصبحت مديرة لإحدى دور الجنائز، قبل أن تكمل الثلاثين من عمرها، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

 




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :