facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





المغربي بن عطية يفكر في الاعتزال الدولي


09-09-2018 10:36 PM

عمون - أفادت تقارير صحافية فرنسية أن الدولي المغربي المهدي بن عطية يدرس اعتزال اللعب الدولي مع منتخب بلاده، والتركيز مع بطل الدوري الإيطالي، يوفنتوس.
ووفقًا لإذاعة RMC Sport الفرنسية، فإن بن عطية الغائب عن منتخب المغرب حاليًا، يفكر في الاعتزال الدولي بشكل رسمي.
وقال موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي، إن 'بن عطية رد على ما يثار في وسائل الاعلام المغربية حول غيابه عن المنتخب بسبب إصابة يعاني منها'.
وقال بن عطية على إنستغرام: 'أريد أن أنفي بعض المعلومات المنشورة في بعض وسائل الإعلام المغربية. النادي لم يرسل أي تقرير عن إصابتي لأنني لست مصابًا'.
وأضاف: 'أنا بخير الحمد لله. عندما يصاب لاعب يجب أن يتأكد طبيب المنتخب الوطني من ذلك، لكن هذه ليست حالتي، لذا توقفوا عن الكذب واختراع الأشياء لقد سئمت من ذلك'.
ويفكر بن عطية في السير على درب زميله في يوفنتوس، ماريو ماندزوكيتش، الذي اعتزل دوليًا للتركيز على مسيرته مع البيانكونيري.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :