facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





كفركيفيا تعاني من شح مياه الشرب


10-09-2018 12:25 PM

عمون- شكا مواطنون من قرية كفركيفيا في لواء الكورة من شح مياه الشرب وعدم وصولها الى عدد من المشتركين اثناء وقت الضخ الاسبوعي .
وقالوا لمتصرف اللواء فيصل السميران خلال لقائه اليوم الاثنين ان مياه الشرب لم تصل الى المشتركين منذ عدة اسابيع خصوصا المنازل الواقعة شرق القرية ،مطالبين بتوسعة طريق دير يوسف الذي تتزايد حركة المرور عليه ولم يعد يتسع لضيقه وعدم توسعته منذ فتحه قبل عشرات السنين.
بدوره اوعز المتصرف الى مديرية مياه اللواء بتأمين مياه الشرب للمنازل التي لم تصلها المياه منذ فترة بصهاريج المديرية وبدراسة اسباب ضعف المياه ومعالجتها جذريا، مطالبا بلدية الرابية بمعالجة وضع عامود كهرباء يتوسط احد الشوارع التنظيمية في القرية ويشكل خطورة على حياة المواطنين.
ولفت الى ان موازنة المحافظة التي اقرها مجلس المحافظة ضاعفت مخصصات اللواء للعام المقبل ، وتوزعت على مختلف القطاعات واغلبها خصص لقطاع الاشغال وتحديدا لمشروعات الطرق . (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :