facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ابو السكر يرفض قرار الرزاز دفع تكاليف إزالة أنقاض عمارة الغويرية


10-09-2018 04:20 PM

عمون - رفض رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر الامتثال لتعليمات رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بصرف فاتورة المقاول الذي قام بنقل طمم بناية الغويرية التي انهارت في مدينة الزرقاء قبل أكثر من شهرين.

وقال المقاول لـ عمون إن رئيس الوزراء لدى زيارته لمدينة الزرقاء فور انهيار البناية السكنية في منطقة الغويرية أصدر تعليماته بتحمل الحكومة كافة النفقات من مصاريف هدم البناية وإزالة الطمم وبناء بيت العزاء وإخلاء البنايات المجاورة من السكان وتأمينهم بمساكن.

وأضاف المقاول بأنه ولدى تعذر العثور على الشخص الخامس بعد 12 ساعة من البحث صدر أمر بالبدء بإزالة الأنقاض وهدم العمارة حيث طلب مني محافظ الزرقاء الدكتور محمد سميران تأمين آليات والبدء بالعمل وعلى نفقة بلدية الزرقاء بعد أن تم التأكيد على رئيس البلدية بصرف كافة المستحقات وتحت إشراف المدير المعني في البلدية حتى تم العثور على الجثة الخامسة بعد 24 ساعة عمل متواصلة.

وزاد المقاول بأنه تقدم بمطالبة مالية إلى رئيس بلدية الزرقاء بقيمة 2475 دينارا إلا انه تفاجأ بقرار رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر بعد انعقاد المجلس البلدي بصرف نصف قيمة الفاتورة.

وناشد المقاول رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الالتزام بتعهده أمام وسائل الإعلام بتحمل الحكومة كافة النفقات والإيعاز إلى رئيس بلدية الزرقاء بصرف كامل قيمة المطالبة المالية التي تعهد فيها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :