facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ميسي يثير التكهنات حول عودته للمنتخب الأرجنتيني بصورة


10-09-2018 07:28 PM

عمون - ظهر نجم الكرة الأرجنتينية، ليونيل ميسي، في صورة على إنستغرام وهو يرتدي زي منتخب بلاده ليثير التكهنات والآمال حول عودته المرتقبة لصفوف الفريق.
وابتعد مهاجم برشلونة عن المنتخب الأرجنتيني بهدوء عقب خروج الأخير مبكراً من منافسات بطولة كأس العالم على يد فرنسا وكان ذلك في دور الـ16، إذ لم يتحدث طوال الفترة الماضية عبر وسائل الإعلام عن أي أمور تتعلق بمنتخب 'التانغو'.
واكتفى ميسي بالتواصل مع المدير الفني المؤقت للفريق، ليونيل سكالوني، وأخبره بقراره بعدم المشاركة مع الفريق خلال جولته التي يقوم بها حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية.
وطالب رئيس اتحاد الكرة الأرجنتيني، كلاوديو تابيا، بمنح النجم الكبير وقتاً للتفكير عقب الإخفاق في المونديال الروسي، وذلك بعيداً عن تكهنات الكثير من القيادات الكروية والجماهير الأرجنتيني بعودة النجم الكبير قريباً.
وظهر ميسي في الصورة مع عائلته مرتدياً سروالاً قصيراً يحمل شعار الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، وهو ما فسره البعض بأنه إشارة مبكرة على عودته.
وقالت صحيفة لا ناسيون: 'هذه التفاصيل في الصورة العائلية لميسي تثير شغف جماهير المنتخب الأرجنتيني'.
وتساءلت الصحيفة قائلة: 'هل ترك ميسي رسالة؟'، فيما قالت صحيفة أوليه: 'هل سيكون هناك سبل لعودته للمنتخب؟'.

د ب أ




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :