facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صلاح يتصدر قائمة فوربس لأفضل 10 لاعبين عرب في العالم


10-09-2018 07:30 PM

عمون - تصدر المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، النجم المصري محمد صلاح، قائمة مجلة فوربس الشرق الأوسط لأقوى 10 لاعبين عرب لكرة القدم في العالم.
وذكرت مجلة فوربس عبر صفحتها الرسمية على تويتر، "محمد صلاح أكثر لاعبي كرة القدم تتويجاً بالجوائز الفردية في العالم خلال الموسم الكروي 2017-2018.
ويتواجد محمد صلاح في القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة "ذا بيست"، التي تمنح لأفضل لاعب في العالم لعام 2018 من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بجانب كريستيانو رونالدو، ولوكا مودريتش، كما احتل صلاح المركز الثالث في قائمة أفضل لاعبي أوروبا لعام 2018، خلف لوكا مودريتش، وكريستيانو رونالدو.
وحصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، وجائزة الحذاء الذهبي التي تمنح لهداف المسابقة برصيد 32 هدفاً، وأفضل لاعب في أفريقيا من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، إلى جانب جائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب في أفريقيا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :